الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية

يسعدنا في مكتب تايكو جامعة المنوفية أن نفخر بإعلان إتمام أول تمويل لأحد المخترعين الموهوبين الذين يتمتعون بأفكار مبتكرة وذكية. إنه المهندس أحمد طاهر صاحب اختراع القفل الذكي، حيث تم بفضل الله اليوم السبت الموافق 16-09-2023 توقيع العقود الابتدائية بين المكتب وبين المخترع طبقا لتوجيهات اكاديمية البحث العلمي والجامعة

حيث قام مكتب تايكو جامعة المنوفية برعاية المهندس أحمد منذ بداية مشروعه، وقدم له الدعم الفني والإرشادي والقانوني لحماية حقوقه الفكرية. كما ساعده في إيجاد شركاء استراتيجيين وجذب مستثمرين لتطوير منتجه وإطلاقه في الأسواق قريبا. كما قام بأول تمويل للمبتكر ، نؤمن بأهمية دعم المبتكرين والرواد في مجالات التكنولوجيا والابتكار، ونسعى لإبراز دور جامعة المنوفية في خدمة المجتمع والتنمية الاقتصادية.

نهنئ المهندس أحمد على هذا الإنجاز الرائع، ونتمنى له مزيدا من التقدم والنجاح. وندعو منتسبي المنطقة وخصوصا طلاب وخريجي جامعة المنوفية الذين لديهم أفكار مبتكرة أو اختراعات ذكية إلى التواصل مع مكتب تايكو جامعة المنوفية للاستفادة من خدماته وبرامجه المختلفة. نحن هنا لمساندتكم وتشجيعكم على تحقيق أحلامكم.

للتواصل في أول تعليق

أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا المصرية

إعلام جامعة المنوفية

مشاركة البوست

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *